Gameal3 Gameal3
Advertisement

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لانشر مميز APUS

يتميز APUS بمظهر مرتب، بسيط و أنيق، فهو الأفضل بالنسبة لمستعملي الهواتف المتوسطة أو ضعيفة، كما أنه لن يحجز مساحة كبيرة، و يمكن أن نقول أنه بدون مساحة لأنها لا تتجاوز 1 ميغابايت، نعم يا صديقي 1 ميغابايت و بمميزات مبهرة حقاً.
●≫ أبرزها سرعة كبيرة، امن، إمكانية القيام ببحوث مباشرة عند النسخ و اللصق، بالإضافة إلى خاصية تعطيل الصور أثناء البحث للحفاظ على موارد جهازك، دون أن ننسى مجانيته و زيارة المواقع بسهولة تامة من خلال الأكثر زيارة.كل هذا و المزيد من إمكانية التصفح على شكل الحاسوب، منع الإعلانات بنقرة زر، تحميل بسهولة، تفعيل خاصية التصفح السريع و التي تجعلك تستخدم المتصفح بسرعة رهيبة جدا، كما يمكنك أيضا استعمال الشاشة بأكملها أثناء التصفح من أجل راحة تامة أثناء الإستخدام.
●≫ اخيرا" كما يعلم الجميع أن شدة الإضاءة في الليل تسبب أمراض خطيرة لدى فالتطبيق يوفر لك إمكانية التصفح بالوضع الليلي من خلال نقص شدة الإضاءة إلى الدرجة تحددها أنت حسب حاجياتك و ووضعك.
للتحميل من PLAY STORE اضغط هنا

About the author

محب التقنية

Comments

Advertisement
Advertisement
Advertisement

call us

If you like our blog content, we hope to keep in touch ، Simply enter your email to sign up for the blog express mail to receive new blog posts firstً first ، You can also send a message by clicking on the button next to ...

all rights are save

Gameal3