Gameal3 Gameal3
Advertisement

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق جوجل الو (حاصل على اكثر من مليون تحميل) للايقون والاندرويد


تحميل تطبيق جوجل الو (حاصل على اكثر من مليون تحميل) للايقون والاندرويد

متابعينا الكرام يسعدنا ان نقدم لكم اليوم تطبيق جوجل الو Google Allo أو تطبيق قوقل الو التطبيق الأول حاليا في المحادثة السريعة بعد سعى عملاق محركات البحث على الإنترنت جوجل إلى كسر هيمنة تطبيق واتساب على تطبيقات التواصل الفوري، عبر تطبيق جديد على الهواتف الذكية والحواسب أطلقته تحت اسم ألو او جوجل الو Google Allo الذي لاقي اقبال رهيبا ونجاحا باهرا وذلك بعد تجاوزه حاجز المليون عملية تحميل عبر متجر جوجل بلاى على منصة أندرويد، ويأتى ذلك بعد إطلاق الشركة للتطبيق خلال الأسبوع الماضى، مع ظهور بعض ردود الفعل المتباينة حول اتهامات التطبيق بانتهاك خصوصية المستخدمين من قبل تطبيق قوقل الو .
مع الاشارة ان التليجرام سبقت جوجل براحل عبر تطبيقها وان الاي مسج سبقت ايضا جوجل بمراحل عبر الميزة الموجودة في الايفون (الاي مسج )
وهذه المزايا كما اوردها موع جوجل بلي
لريشة 
الإبداع في الصور - ميزة "الريشة" تتيح الرسم على الصور وإضافة الكلمات عليها. 

الملصقات 
التعبير عن الأفكار بالملصقات المميزة - "الملصقات" في Google Allo من تصميم رسامين مستقلين واستوديوهات مستقلة من حول العالم. 

تضخيم أو تقليل 
تغيير حجم النص بتمريرة اصبع - ميزة "تضخيم/تقليل" تسمح لك بالتحكم بحجم النص في الدردشة بمجرد تمرير اصبعك على الكلمات. 

الرد السريع 
الرد على الرسائل بدون طباعة - ميزة "الرد السريع" تتعلم أسلوبك في التعبير وتقترح الردود المناسبة على النصوص والصور. 

تعرّف على مساعدك الشخصي من Google 
تسمح لك ميزة مساعد Google بالحصول على الإجابات والتخطيط مع الأصدقاء من دون مغادرة المحادثة. يكفي كتابة google@ في مربع المحادثة لطرح أي سؤال على مساعدك الشخصي. 

الدردشة المتخفية 
إرسال الرسائل المشفرة واستخدام الإشعارات الخاصة للمزيد من السرية في الدردشات والتحكم في مدة الاحتفاظ بالرسائل من خلال الدردشات ذات فترة الصلاحية المحددة. 

على العموم نترك الحكم والراي لكم بعد تحميل تطبيق الو من الروابط ادناه 
 للاندرويد من هنا

للايفون  من هنا

About the author

محب التقنية

Comments

Advertisement
Advertisement
Advertisement

call us

If you like our blog content, we hope to keep in touch ، Simply enter your email to sign up for the blog express mail to receive new blog posts firstً first ، You can also send a message by clicking on the button next to ...

all rights are save

Gameal3