Gameal3 Gameal3
Advertisement

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هي لعبة ماريو المنتظرة على اجهزة ابل حصريا

supermariorun-1200x675
Super Mario Game
هى لعبة من أشهر ألعاب الأطفال القديمة التى كان يستمتع بها الصغار والكبار لعبة سوبر ماريو الاصلية ايضا لعبة رائعة ومسلية وهى من افضل العاب الاتارى التى ليس لها مثيل من العاب ماريو الآن وحتى الآن ما زال يبحث عنها الكثير والكثير سهلة اللعب وطريقة لعبها سهلة جدا الاصلية فقط قم بالجري وحاول تخطي كل ما يعترض طريقك بالقفز وجمع العملات الذهبية لتحصيل اكبر عدد من النقاط .
 اذا كنت من هواة العاب الاتارى القديمة فسوف تجد في هذه اللعبة كل  ما تحبه .
يبدو ان العاب التسعينات باتت تعود وتظهر من جديد كما حصل سابقا فبي لعبة بيكمون التي شرحنا عنها سابقا من هنا






حيث اعلنت   شركة Nintendo  في مؤتمر ابل الذي اقيم قبل ايام   عن قدوم لعبة “Super Mario Run” إلى منصة العاب iOS بصورة حصرية في البداية. حيث قام Shigeru Miyamoto مصمم ومنتج ألعاب مشهورة عالمياً وصاحب سلسلة اللعبة الشهيرة Super Mario بالإعلان من على منصة مؤتمر آبل أن سلسلة Super Mario قادمة على أجهزة iOS نهاية العام الجاري، وحسب بعض المصادر أن اللعبة سيتم إطلاقها في وقت ما مستقبلاً لأجهزة الـAndroid، اللعبة بسيطة جداً حيث أن كل ماعليك فعله هو جمع العملات الذهبية والقفز كما هو متعارف عليها.
إليك هذا الفيديو يوضح طريقة اللعب:
ولا نعلم إلى الآن إن كانت اللعبة ستطلق بصورة مجانية أم لا، لكن من الممكن الذهاب إلى متجر البرامج والبحث عنها حيث أنها تظهر في الواجهة الرئيسية للمتجر أو الضغط على (الرابط التالي).
4444444444
فرغم عدم إطلاقها إلا أنه يمكنك تفعيل تنبيه اللعبة لمعرفة وقت إتاحتها للتحميل:

crxf5laxeaaamj2
واذا انتم من هواة الالعاب الكلاسيكية  يمكنكم تصفح المواضيع التالية :-
لعبة الطائرات للايفون والاندرويد
لعبة الافعى
لعبة الدبابات

About the author

محب التقنية

Comments

Advertisement
Advertisement
Advertisement

call us

If you like our blog content, we hope to keep in touch ، Simply enter your email to sign up for the blog express mail to receive new blog posts firstً first ، You can also send a message by clicking on the button next to ...

all rights are save

Gameal3