Gameal3 Gameal3
Advertisement

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب (YouTube) بسهولة

OGYouTube عميل يوتيوب (YouTube) خاص جدا يسمح لك بتنزيل أي فيديو من اليوتيوب (YouTube) مباشرة إلى ذاكرة جهاز الأندرويد الخاص بك. والأفضل من كل شيء، يمكنك القيام بذلك في أي واحدة من الصيغ المتوفرة وحتى في صيغة MP3.

في الإجمال، يعمل OGYouTube تماما مثل عميل اليوتيوب (YouTube) العادي. يصبح الفرق واضحا حالما تبدأ في مشاهدة الفيديو، لكن، زر تنزيل سوف يظهر تحت الوصف تماما. النقر على هذا الزر سوف يوجهك إلى لائحة تحتوي على كل خيارات التنزيل المتوفرة.

يمكن ل OGYouTube القيام بأي شيء يمكنك القيام به بواسطة عميل اليوتيوب (YouTube) الرسمي، مثل تشغيل الفيديوهات في الخلفية. ولكن الفرق الأساسي هو أنه لا يمكنك الدخول إلى حسابك. هذا مهم جدا: من الضروري جدا أن لا تدخل بحسابك على OGYouTube، لأنه إن قمت بذلك، لن تكون قادرا على تنزيل أي شيء.

OGYouTube أداة ممتازة لتنزيل فيديوهات اليوتيوب (YouTube) ويمكن أيضا أن تقوم مقام عميل اليوتيوب (YouTube). سهولة استخدامها وخاصياتها الرائعة تجعل منها بديلا مهما لـ TubeMate.
للتحميل إضغظ هنا

About the author

محب التقنية

Comments

Advertisement
Advertisement
Advertisement

call us

If you like our blog content, we hope to keep in touch ، Simply enter your email to sign up for the blog express mail to receive new blog posts firstً first ، You can also send a message by clicking on the button next to ...

all rights are save

Gameal3