Gameal3 Gameal3
Advertisement

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

غوغل تطلق أخيرا تطبيقها الجديد و المتميّز للوحة المفاتيح على الأندرويد

‏تتميز لوحة مفاتيح Google بسرعة الكتابة وسهولتها نظرًا لما تشتمل عليه من ميزة استخدام الإيماءات والصوت. ويمكنك تمرير إصبعك عبر الأحرف باستخدام ميزة الكتابة بالإشارة لإدخال الكلمات؛ فكل ما عليك هو رفع إصبعك للانتهاء من كتابة كلمة، ثم استخدام الإيماءة مرة أخرى، بدون الحاجة إلى استخدام شريط المسافة. ويمكنك أيضًا إنشاء نص أثناء التنقل باستخدام ميزة الكتابة بالصوت. وعندما يتعذر عليك العثور على الكلمات المناسبة، يمكنك التعبير عن نفسك باستخدام الرموز التعبيرية المناسبة تمامًا. وتعمل لوحة المفاتيح على كل أجهزتك التي تعمل بنظام التشغيل Android.

الميزات الرئيسية:
• الكتابة بالإشارة: يمكنك تمرير إصبعك من حرف إلى حرف. يتم إكمال الكلمة قبل الانتهاء من الإيماءة، وهو أمر مفيد خاصة عند الإيماء بالكلمات الطويلة.
• الكتابة بالصوت: انقر على الميكروفون لإملاء النص.
• تتوفر اقتراحات لإكمال الكلمة والتصحيحات التلقائية وتوقعات الكلمة التالية بناء على الكلمات التي كتبتها.
• الرمز التعبيري: اضغط مع الاستمرار على Enter للاختيار من بين مئات الرموز التعبيرية في أي تطبيق (Android 4.4+).
• التعلم أثناء الكتابة: ليست هناك حاجة إلى إضافة كلمات يدويًا إلى قاموس شخصي. يمكنك كتابة الكلمة مرة واحدة وستجدها في الاقتراحات أو كتابتها بالإيماء في المرة التالية. يمكنك الضغط مع الاستمرار على أحد الاقتراحات لإزالته من "الكلمات التي تم تعلمها" أو قاموس لوحة المفاتيح.
• يمكنك مزامنة الكلمات التي تم تعلمها على مستوى الأجهزة لتحسين الاقتراحات: لتشغيل مزامنة لوحة المفاتيح، انتقل إلى الإعدادات → اللغة والإدخال → لوحة مفاتيح Google → القاموس → مزامنة الكلمات التي تم تعلمها.
• إيماءة التحكم في المؤشر: يمكنك تحريك إصبعك فوق شريط المسافة لتحريك المؤشر.
• الإيماء بالحذف: يمكنك التمرير يسارًا من مفتاح الحذف لحذف عدة كلمات سريعًا.
• تلميحات الرموز: لعرض التلميحات السريعة على مفاتيحك للوصول إلى الرموز بالضغط المستمر (التمكين من إعدادات لوحة مفاتيح Google → التفضيلات → الضغط مع الاستمرار للوصول إلى الرموز).
• وضع اليد الواحدة: على شاشات الهواتف الكبيرة، يمكنك تثبيت لوحة المفاتيح جهة اليمين أو اليسار من الشاشة من خلال الضغط مع الاستمرار على Enter وتحديد رمز إصبع الإبهام.
• الرموز السريعة: يمكنك الإيماء من مفتاح “?!☺” للتبديل المؤقت إلى لوحة مفاتيح الرموز وإدراج رمز.
• التكبير السريع: يمكنك الإيماء من مفتاح SHIFT إلى حرف لتكبيره.
• يمكنك اختيار تنسيق مع حدود مفاتيح أو بدونها بما يناسب النمط.

تتوفر الكتابة بالإشارة واقتراحات الكلمات باللغات التالية:

الإنجليزية (الولايات المتحدة) والأفريقانية والأرمينية والأذربيجانية والبيلاروسية والبلغارية والبلغارية (BDS) والكتالانية والكرواتية والتشيكية والدانماركية والهولندية (بلجيكا)، والهولندية (هولندا) والإنجليزية (الهند) والإنجليزية (المملكة المتحدة) والإستونية والفنلندية والفرنسية (كندا) والفرنسية (فرنسا) والفرنسية (سويسرا) والغاليسية والجورجية والألمانية (ألمانيا) والألمانية (سويسرا) واليونانية والعبرية والمجرية والأيسلندية والإندونيسية والإيطالية (إيطاليا) والإيطالية (سويسرا) والكازاخية والقيرغيزية واللاتيفية والليتوانية والمقدونية والمالية والنرويجية والفارسية والبولندية والبرتغالية (البرازيل) والبرتغالية (البرتغال) والرومانية والروسية والصربية (السيريلية) والصربية (الاتينية) والسلوفاكية والسلوفينية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والإسبانية (إسبانيا) والإسبانية (الولايات المتحدة) والسواحيلية والسويدية والتاغالوغية والتركية والأوكرانية والأوزبكية والفيتنامية.

المزيد من تنسيقات لوحة المفاتيح:

العربية والباسكية (إسبانيا) والبنغالية (بنغلاديش والهند) والإسبرانتو والهندية والكانادا والخميرية (كمبوديا) واللاوسية والمالايلامية والماراثية* والمنغولية والنيبالية والتاميلية (الهند وسنغافورة)* والتيلوغوية* والتايلاندية والزولو.

* بالنسبة إلى اللغات الهندية، توفر Google كذلك لوحة مفاتيح Google الهندية في متجر Play والتوافق مع الهنجليزية والتحويل الصوتي.
للتحميل اضغط هنا

About the author

محب التقنية

Comments

Advertisement
Advertisement
Advertisement

call us

If you like our blog content, we hope to keep in touch ، Simply enter your email to sign up for the blog express mail to receive new blog posts firstً first ، You can also send a message by clicking on the button next to ...

all rights are save

Gameal3