Gameal3 Gameal3
Advertisement

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حول فيديوهاتك إلى أعمال فنية

Artisto هو تطبيق يحرر فيديوهاتك عبر إضافة فلترات فنية، وهي في الأساس نفس وظيفة Prisma، ولكن في الفيديو. وهذا يعني أنك ستتمكن من الاختيار من العديد من الفلترات المختلفة المستوحاة من الفن والتي ترقى بفيديوهاتك إلى مستوى جديد ورائع.

لا يمكن لأي فيديو تسجيله في Aristo أن يدوم لمدة تتجاوز 10 ثواني. وبمجرد انتهاءك من تسجيل الفيديو الذي ترغب فيه، فستتمكن من إضافة فلترات عبر الاختيار من ما يصل مجموعه إلى 10 خيارات مختلفة. بعض تلك الفلترات تجعل فيديوهاتك تبدو كالفسيفساء، في حين أنه هناك فلترات تضيف لمسة تعبيرية عليها، وهناك أخرى ستجعل فيديوهاتك تبدو كالرسوم المتحركة.

Artisto هو تطبيق تحرير جيد جدا على الرغم من توفره على واجهة بدائية إلى حد ما، ولكنه يقدم نتائج رائعة على أرض الواقع. وبمجرد انتهاءك من تحرير مقطع الفيديو خاصتك، فكل ما سيتوجب عليك فعله هو مشاركته في أي موقع تواصل اجتماعي مثبت في هاتفك، أو القيام بحفظه في ذاكرة جهازك.
للتحميل إضغط هنا

About the author

محب التقنية

Comments

Advertisement
Advertisement
Advertisement

call us

If you like our blog content, we hope to keep in touch ، Simply enter your email to sign up for the blog express mail to receive new blog posts firstً first ، You can also send a message by clicking on the button next to ...

all rights are save

Gameal3