Gameal3 Gameal3
Advertisement

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سجل بالفيديو كل مايحدث على جهازك

5 Screen Recorder هو تطبيق مفيد يتمكن من تسجيل كل ما يقع على جهازك بنقرة واحدة فقط، وبهذا سيكون بإمكانك إنشاء مقاطع فيديو من أي شيء ترغب فيه. كما يمكنك أيضًا إنشاء ملفات مخصصة، مثل العروض التوضيحية أو ملفات GIF، وكل هذا من خلال نقرة واحدة فقط على الشاشة.
ليست هناك حدود لتسجيلات Screen Recorder، حيث يمكنك أن تترك التطبيق مشغلًا طوال اليوم طالما كانت لديك مساحة كافية لحفظ التسجيلات على ذاكرة جهازك. بالإضافة إلى تسجيل كل ما يجري على شاشة جهازك، يمكّنك التطبيق كذلك من تسجيل أصوات المواقع التي زرتها أو مقاطع الفيديو التي سجلتها وحتى مواضع نقرات فأرتك بالضبط عل الشاشة.
تحتوي هذه الأداة على خاصية تشغيل مؤجل كذلك، حيث يمكنك ضبط متى وكيف يتم بدء التسجيل وذلك لتفادي حفظ أشياء قد لا ترغب في أن تكون ضمن تسجيلاتك. توقيف التسجيل بسيط جدًا كذلك: فقط قم بتحريك جهازك أو أغلق الشاشة.
بعد الانتهاء من تسجيل الفيديو الخاص بك، يمكنك قطع أي شيء باستخدام أداة التعديل المدرجة في التطبيق. كما يمكنك إنشاء ملفات GIF من خلال الصور المسجلة أو أي عنصر من الوسائط المتعددة من معرض جهازك
رابط تحميل : ScreenRecorder

About the author

محب التقنية

Comments

Advertisement
Advertisement
Advertisement

call us

If you like our blog content, we hope to keep in touch ، Simply enter your email to sign up for the blog express mail to receive new blog posts firstً first ، You can also send a message by clicking on the button next to ...

all rights are save

Gameal3