Gameal3 Gameal3
Advertisement

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Google Earth لمشاهدة الخرائطة بدقة عالية

جوجل إيرث (Google Earth) واحد من أكثر التطورات الطموحة المصممة من قبل جوجل. من خلال هذا المتصفح الجوي الرائع المصمم من قبل شركة كيهول (Keyhole) يمكنك مشاهدة كل العالم من خلال صور ملتقطة بواسطة قمر اصطناعي.

يستخدم جوجل إيرث (Google Earth) تقنية رائعة من الرسومات بثلاث أبعاد وتوصيلات عريضة الحزمة ليقوم بعرض أي جزء من العالم للمستخدمين، إن كان ذلك منزلهم الخاص أو تلك الدولة التي لطالما رغبوا في زيارتها ولكن لم يتمكنوا أبدا من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير وجهة نظر الخريطة في أي وقت إذا كنت ترغب في تغيير الإتجاه أو الحصول على مشهد أكثر واقعية. إضافة إلى ذلك، إذا كان جهاز الآندرويد الخاص بك يسمح بذلك، يمكنك مشاهدة صور بتقنية الثلاث أبعاد لبعض من أكثر الأماكن رمزية في المدن المهمة مثل مدريد، نيويورك أو نيودلهي.

واحدة من أكثر الوظائف المفيدة هي تلك التي تعرض الطرق وأسماء الشوارع في القرى المختارة لذا يمكنك استخدام البرنامج كخريطة طرقات ودليل للتخطيط لرحلاتك. سوف تظهر لك أيضا قائمة بأكثر المطاعم شهرة في المنطقة.

جوجل إيرث (Google Earth) تطبيق جد ضروري عادة ما يكون مثبتا على كل أجهزة الآندرويد. وهذا أمر جيد، لأنه بفضله يمكنك السفر إلى أي مكان في العالم من دون مغادرة منزلك.
للتحميل إضغط هنا

About the author

محب التقنية

Comments

Advertisement
Advertisement
Advertisement

call us

If you like our blog content, we hope to keep in touch ، Simply enter your email to sign up for the blog express mail to receive new blog posts firstً first ، You can also send a message by clicking on the button next to ...

all rights are save

Gameal3